كلمة الرئيس 2018-01-04T10:54:46+00:00

كلمة الرئيس

يسعدني أن أطلق موقع اللجنة الأولمبية الوطنية في حلته الجديدة والذي يعتبر نافذة متطورة لكافة الأحداث والمستجدات على الساحة الرياضية الأولمبية على الأصعدة كافة.
ولا يسعني في هذه الفرصة إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى أبنائنا الرياضيين الذين يمضون فترات طويلة في صقل أنفسهم وتطوير قدراتهم لنيل شرف تمثيل الوطن وحمل رايته عالية خفاقة في كل المحافل الرياضية، وذلك لكونهم النموذج والقدوة الحسنة للأجيال القادمة التي تطمح في رفع علم الدولة على منصات التتويج.
ولاشك أن اللجنة الأولمبية الوطنية تحرص على التواصل مع كافة شرائح المجتمع، إيمانا بدورها ومسؤوليتها في نشر مبادئ وأسس الحركة الأولمبية والتعريف بالقيم الرياضية السامية التي ستعمل بدورها على نشر المحبة والمودة والسلام والإخاء.
وفي ظل الأحداث الرياضية المستمرة والتطورات التي يشهدها القطاع الرياضي، فإننا نأمل أن يكون الموقع الإلكتروني للجنة الأولمبية بمثابة المصدر الرئيس لكل ما هو جديد فيما يتعلق بالحركة الأولمبية والرياضية ومختلف الأحداث الهامة.
إننا اليوم نقف فخورين بما وصل إليه هذا الوطن المبارك من إنجازات ونجاحات يشار إليها بالبنان في كافة المجالات الثقافية والإجتماعية والرياضية بفضل ما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام ومتابعة فريدة، مما كان له الأثر البالغ في رقي وازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة التي أصبحت لا ترضى إلا بالصدارة والتميز.
وختاما أود أن أؤكد على أهمية المعرفة والإطلاع للشأن الأولمبي والرياضي وهو ما نطمح إليه من خلال الموقع الإلكتروني للجنة الأولمبية الوطنية.
-والله ولي التوفيق-
أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم
رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية
X